https://www.al3omk.com/438978.html

صراع سعودي-قطري على خدمات هداف المغرب بعد صفقة حدراف

بالرغم من تجديد عقده لسنتين إضافيتين مع الرجاء الرياضي، إلا أن أندية سعودية وأخرى قطرية، قد أبدت إهتماماً  كبيراً بضم هداف الدوري المحلي الممتاز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجالية، وقدمت إغراءات مالية للنادي والاعب.

تقارير إعلامية سعودية قالت خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، إن نادي ضمك، الوافد الجديد على القسم الممتاز بالدوري السعودي، قد طرق باب الرجاء الرياضي، لتقديم عرضه لمحسن الياجور، بعد استفادته سابقا من خدمات زكرياء حدراف، الذي انتهى عقده مع النسور الخضر بنهاية الموسم الرياضي المنصرم.

عرض ضمك، جاء بعد انطلاق استعدادات الرجاء الرياضي التي بدأت من الدارالبيضاء، ووصولا إلى معسكر بأكادير، وهو ما سيضع النادي أمام ضرورة حسم القرار النهائي، في أقرب وقت، لتحديد اللائحة التي سيٌعول عليها باتريس كارتيرون، بداية من الموسم الرياضي الجديد الذي سينطلق في نهاية غشت المقبل.

في حين، سبق لإحدى أندية قطر أن قدمت بدورها عرضاً للاستفادة من خدمات محسن الياجور لموسم واحد، على سبيل الإعارة، لكن العرض قد أثار انقساماً بالبيت الرجاوي انذاك، بين فئة ترفض رحيل هدافها، وأخرى اعتبرت أن كتيبة النسور الخضر تضم لاعبين قادرين على تعويض اللاعب، والاستفادة من مداخيل الصفقة، لتمويل سوق الانتقالات الصيفية للفريق.

يشار، إلى أن الياجور يسجل حضوره حاليا في معسكر أكادير، في انتظار اخر المفاوضات بين الأندية التي قدمت عروضها والمسؤولن عن الرجاء الرياضي، الذين يواجهون تحدياً كبيرا بخصوص الانتدابات الصيفية.