العثماني يتهم جهات بمحاولة الإساءة لأبناء الـPJD بالضغط والتشويه
https://www.al3omk.com/465140.html

العثماني يتهم جهات بمحاولة الإساءة لأبناء الـPJD بالضغط والتشويه في لقاء حزبي ببوزنيقة

اتهم الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سعد الدين العثماني جهات لم يسميها بـ”محاولة الإساءة إلى أبناء الحزب بالضغط والتشويه، وحملات التشهير التي تبرز كثيرا”، داعيا أعضاء حزبه إلى عدم الاكتراث إلى ما يتم اختلاقه من أخبار كاذبة.

وأضاف العثماني في كلمة له خلال أشغال الملتقى الوطني الخامس للكتاب المجاليين لحزب العدالة والتنمية، ببوزنيقة، اليوم الأحد، إن هناك مواقع متخصصة في تشوية قيادات حزب العدالة والتنمية، ويقومون بنشر أكاذيب تثير الاستغراب، داعيا إلى الرد عليها بالطرق المشروعة إما بالتوضيح أو اللجوء إلى القضاء إذا اقتضى الحال.

وزاد رئيس الحكومة، أن “كثيرا من الأمور تنشر على بعض المواقع، ما هي إلا كذب، هناك من لا يجد ما يكتب، ويبدا في اختلاق وصناعة الأخبار، والتأويلات، أخرها حول البلوكاج في الحكومة”.

ودعا العثماني أعضاء حزب إلى عدم الاساءة إلى العمل السياسي قائلا: “لا يجب أن نكون كبعض الأطراف التي تمارس البلطجة كما هو الحال في مجلس الرباط، حيث يتم إيقاف دورات المجلس والعنف، والإساءة إلى مصالح المواطنين”.

وشدد على أن ما يقوم به البعض في المعارضة، “لا يمت إلى الممارسة الشريف بأي صلة”، مضيفا بقوله: “لي كيديرو ها الأمور مغاديش يربحو عن طريق البلطجة والكلام الساقط والسفيه، والإساءة إلى المؤسسات”.

وتابع بالقول: “يجب أن تكون ممارستنا السياسية رشيدة وراشدة وملتزمة بالقانون بالقواعد الأخلاقية، وفي حدود القانون ويجب أن تقوم السلطات بحماية المؤسسات”، مضيفا أن جيوب مقاومة الإصلاح موجودة في كل وقت ويجب مواجهته بالمقاومة والنضال والإصرار.