أوجار: سنحقق المعجزة في 2021.. ونريد أن نهدي للملك رجال دولة
https://www.al3omk.com/465235.html

أوجار: سنحقق المعجزة في 2021.. ونريد أن نهدي للملك رجال دولة وعد بصناعة السيارات والطائرات بعد 2021

قال القيادي بحزب التجمع الوطني للأحرار “المعجزة سنحققها في 2021، والمفاجئة سنحققها في 2021، وبعد 2021 بقيادة عزيز أخنوش سنريهم على ما نقدر عليه”.

وزد “نريد أن نهدي لبلادنا وللملك محمد السادس في كل المحطات نساء ورجال دولة يعينون الملك على قيادة وإنجاح أوراش الإصلاح”.

أوجار، خلال لقاء لشبيبة حزبه بفرانكفورت الألمانية، اليوم الأحد، قال بعد 2021 ممكن أن نقوم بصناعة السيارات والطائرات في المغرب، وأن نصنع المعجزات الحقيقية لمستقبل واعد وليس المعجزات ديال التخربيق”.

وزير العدل السابق، خلال تأطيره إلى جانب رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش، شدد على كون حزب الأحرار حزب كفاءات موحد وملتف حول رئيسه ومتجه نحو تحقيق المعجزة.

وأوضح أوجار أن التجمع الوطني في عهد أخنوش يسير في الاتجاه الصحيح، مشددا على أن هدفه إصلاح الصحة والتعليم ومحاربة التهميش، مضيفا أن الحزب ليس عنده خصوم، وأن خصمه هو الفقر والتخلف.

يذكر أنه خلال اللقاء، هاجم رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، ورئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، متهما إياه بـ”التشويش على خطاب الملك محمد السادس بمناسبة افتتاح البرلمان”.

كما هاجم يوسف شيري رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، العثماني، قائلا إن “هجوم العثماني على الأحزاب السياسية، وحزب التجمع الوطني للأحرار، بعد خطاب الملك الذي دعا إلى تجاوز الصراعات دليل على أن لم يستوعب بعد خطاب الملك”.

1

ههههههههههههههههه ضحكتوني 2080واخا

2

حتى ما يبقى في المغرب ولا رجل، في دلك الوقة يمكنك، أما مادام رجال صالحون والله لن تفلحوا ولن تحصلوا حتى على اقل مما حصلتوا عليه سنة ٢٠١٦، لا تحملوا كثيرا الغيب لا يعلمه إلا الله يا رجل، على الأقل قل انشاء الله. هل أمثال مزوار هم من يعطوا الثقة فيكم، اشك في دلك.