بعد السيطرة على كورونا.. رئيس الصين يتفقد استئناف العمل بشركات عملاقة

30 مارس 2020 - 11:40

شرعت المدن والمقاطعات الصينية، في العودة إلى ممارسة أنشطتها الانتاجية، وفي هذا الصدد قام الرئيس الصيني شي جين بينغ، أمس الأحد، بزيارة لمقاطعة تشجيانغ شرقي الصين، حيث وقف على استئناف العمل والانتاج، في عدد من المعامل والمصانع بهذه المنطقة.

وتعد هذه الزيارة، الرابعة في سلسلة زيارات، الرئيس إلى أرجاء الصين، منذ بداية معركة مكافحة فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19).

وحسب الموقع الرسمي لشبكة الصين الاخبارية، فقد زار الرئيس الصيني، منطقة ميناء تشوانشان بميناء نينغبو-تشوشان، أحد أكبر موانئ الحاويات في العالم والتي تعاملت مع نحو 1.12 مليار طن من البضائع في 2019.

كما زار الرئيس منطقة صناعية في نينغبو، التى تنتج قطع غيار سيارات وقوالب حديثة، في مقاطعة تشجيانغ، والتي تعد أحد أكبر مقاطعات التجارة الخارجية في الصين.

تجدر الإشارة إلى أن مقاطعة تشجيانغ، تضم عملاق التجارة الالكترونية “على بابا”، ومراكز تجارية رئيسية فى ييوو و ونتشو، وسبق قبل اسبوع لسلطات المقاطعة وأن شجعت على تحفيز الاستهلاك الرقمي والصحي، واستهلاك السيارات مع تحسن الوضع الوبائي.

وطرحت المقاطعة، تدابير خاصة، بما فيها تعزيز الخدمات على شبكة الإنترنت، مثل الأسواق والمطاعم الالكترونية، والتسوق عبر البث الحي، وتسريع تطبيق الذكاء الاصطناعي، في مجال الاستهلاك، وبناء البنية التحتية للجيل الخامس.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زكرياء فاتي يكشف لـ”العمق” حقيقة الانضمام إلى الجيش الملكي

إصابتان جديدتان لكورونا بجهة فاس مكناس وحالات التعافي تسجل ارتفاعا

المغرب: تسجيل 56 إصابة جديدة بكور.ونا.. وحالات الشفاء ترتفع إلى 6866

تابعنا على