نيويورك.. شاحنة مُكدسة بموتى كورونا ونقل الجثث عبر رافعة (فيديو)

01 أبريل 2020 - 09:30

نشرت صحيفة “ميترو” البريطانية مقطع فيديو يظهر شاحنة مليئة بجثث لموتى كورونا، حيث قام أحد المواطنين الأمريكيين بتصويره بالقرب من المستشفى، مشيرة إلى أنه أثار ذعراا كبيرا.

ورصد الفيديو عاملين يقومون بتحميل عدد من الجثث على متن شاحنة التبريد، بواسطة رافعة، ويسمع تعليق الرجل ملتقط الفيديو عنه قائلاً: “هذا حقيقي. هذا مستشفى بروكلين. إنهم يضعون الجثث في شاحنات تبريد. هذه ليست مزحة. ما تشاهده قد يجعلك تأخذ الأمر على محمل الجد”.

فيما نشر موقع “بازفيد نيوز” الأمريكي، في وقت سابق صورا سربتها ممرضة تعمل في مستشفى بمانهاتن بولاية نيويورك الأمريكية لمشرحة مؤقتة، لعدد من وفيات فيروس “كورونا”.

الممرضة البالغة من العمر 38 عاما، والتي طلبت عدم الكشف عن اسمها واسم المستشفى الذي تعمل به، قالت للموقع إنها قامت بالتقاط الصور أثناء مغادرتها المستشفى، صباح الأحد، لإظهار حقيقة ما يحدث في المستشفيات والحالات الصعبة التي يضطر العاملون في المستشفيات إلى التعامل معها، مشيرة إلى أن هذه نهاية البعض جراء فيروس كورونا.

وتظهر الصور شاحنة تبريد متوقفة بالقرب من المستشفى أمام باب الإسعاف ومليئة بجثث أشخاص توفوا بسبب “كورونا”، وفقاً لشهادة الممرضة.

كما كشفت الممرضة أن داخل شاحنة الموتى كانت جثة لإحدى المتوفيات الجدد، التي كانت تتمتع بصحة جيدة وتبلغ من العمر 71 عاما، توفيت بسبب الفيروس، قضت معها الممرضة وقتاً طويلا.

في وقت سابق، قال آندرو كومو، حاكم نيويورك، إن عدد الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا في الولاية زاد أمس 237 حالة، ليصل إجمالي العدد منذ بدء تفشي الفيروس إلى 965، مضيفا في مؤتمر صحفي أن الولاية سجلت أمس أيضاً 7195 حالة إصابة مؤكدة بالفيروس ليبلغ إجمالي عدد الإصابات 59513.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

رفعوا أعلام المغرب في احتجاجات أمريكا .. تعرف على طائفة “الموريش”

عضو بالبرلمان الأوربي: البوليساريو والجزائر تستغلان مخيمات تندوف لجني الأموال

احتجاجات في باريس إحياء لذكرى وفاة شاب إفريقي عنّفته الشرطة (صور)

تابعنا على