في تدخل بطولي .. مغربيان بإيطاليا يتسلقان عمارة لإنقاذ عجوز من الإنتحار (فيديو)

29 أبريل 2020 - 13:14

احتل مغربيان واجهة الأحداث الإيطالية، أمس الثلاثاء، أثناء تدخل وصفته الصحافة الإيطالية بالبطولي، حين تسلقا عمارة، لإنقاذ سيدة مسنة كانت تنوي الانتحار، بمدينة ليتشي، بالجنوب الشرقي لشبه الجزيرة الايطالية.

وفي التفاصيل، أفادت مصادر إعلامية إيطالية، أن سيدة من جنسية بولونية، وهي في السبعين من عمرها، حلت ضيفة على منزل إحدى الأسر، الكائن بالطابق الأول، بشارع Duca degli Abruzzi، بمدينة ليتشي.

وحوالي الساعة الثانية من بعد زوال أمس الثلاثاء، فوجئت ساكنة الشارع، ومعها الأسرة المضيفة، بصراخ العجوز، وهي ترمي بنفسها من الطابق الأول، ولحسن حظها علقت بجنبات إحدى الشرف.

ولم تمر سوى بضع ثوان على الصراخ، حتى ظهر بين الجمهور، مواطنين مغربيين، تسلقا محلا لبيع المجوهرات، يوجد تحت العمارة، وبعده استعانا باللافتة المعلقة على واجهته، للوصول إلى الطابق الأول، وتمكنا من منع السيدة من الانتحار.

وأضافت وسائل إعلام إيطالية، بأن المواطنين المغربيين، عرضا نفسهما للخطر، بحيث بقيا لعدة دقائق معلقين بيد واحدة، واليد الثانية كانت ممدودة لمنع المسنة من تنفيذ الانتحار.

وحضرت الشرطة الايطالية، وفرقة تابعة للوقاية المدنية، التي نصبت سلالمها في تجاه الشرفة، وبمساعدة الحاضرين، تمكنت من إنقاذ السيدة.

العمل البطولي للمغربيين، اثنت عليه الصحافة الإيطالية، وأصدرت مقالات بعناوين مختلفة، بعضها وصف المغربيين ب”الرجل العنكبوت/سبيدرمان”، لظهورهما في الوقت المناسب، وتسلقهما للعمارة في ثوان كذلك، لمنع العجوز من السقوط.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

ماكرون يعين “كاستيكس” رئيسا للوزراء بعد استقالة حكومة فيليب

رئيس الوزراء الفرنسي إدوار فيليب يقدّم استقالة حكومته إلى ماكرون

الروسيون يؤيدون بـ”غالبية مطلقة” تعديلات دستورية تتيح تمديد عهدة بوتين حتى 2036

الحكم بالسجن 12 سنة على رئيسي الوزراء الجزائريين السابقين أويحيى وسلال

الصين تسمح لجيشها باستخدام أول لقاح لفيروس “كورونا” (فيديو)

تابعنا على