الدرك يطيح بمروجين لـ"القرقوبي" و"الكوكايين" بالناظور

05 يوليو 2020 - 11:13

كمال لمريني

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية زايو والقيادة الجهوية بالناظور، في عمليتين متفرقتين من توقيف 3 أشخاص بمدينة العروي، وفي حوزتهم كمية مهمة من الاقراص المهلوسة ومخدر الكوكايين، فضلا عن حجز كمية كبيرة من البنزين المهرب.

وذكرت مصادر مطلعة، أن العملية الأولية، أسفرت عن حجز حوالي 100 حبة من الأقراص المخدرة، بالاضافة إلى 50 غرام من مخدر الكوكايين.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن المخدرات والأقراص المحجوزة، كانت معدة للترويج على مستوى المنطقة، غير أن تدخل عناصر الدرك الملكي حال دون ذلك.

وأضافت، أن العملية الثانية التي نفذتها عناصر الدرك الملكي بجماعة حاسي بركان، أسفرت عن حجز كمية مهمة من البنزين المهرب تقدر بحوالي 1.5 طن، بالاضافة الى سيارة تستعمل في مجال التهريب.

وجرى الاحتفاظ بالموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم الى العدالة من أجل المنسوب اليهم.

وتندرج هذه العمليات الامنية، في اطار المجهودات التي تبذلها عناصر الدرك الملكي بسرية زايو والرامية الى التصدي للجريمة ومحاربة الاتجار في المخدرات والاقراص المخدرة، واستتباب الوضع الامني.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

البحث عن 20 تقنيا للعمل بميناء طنجة

بالفيديو… الملك محمد السادس يؤدي صلاة العيد وينحر الأضحية

أنابيك تعرض 23 منصب شغل في تخصصات مختلفة

البحث عن 30 عاملا في مجال السيارات بطنجة

البحث عن 100 عامل في قطاع السيارات بطنجة

تابعنا على