بعد طلب تقدمت به جامعة الكرة ..

بعد طلب تقدمت به جامعة الكرة .. "الفيفا" تجيز للحدادي حمل قميص الأسود

18 سبتمبر 2020 - 21:40

بات بإمكان مهاجم فريق إشبيلية الإسباني، منير الحدادي حمل القميص الوطني، بعد أن وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم على مقترح مغربي بهذا الشأن.

وصادق الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال المؤتمر المنعقد، اليوم الجمعة، عبر تقنية “الفيديو كونفيرونس” على”الاقتراح الذي تقدمت به الجامعة الملكية بالسماح للاعبين بتغيير الفريق الوطني الأول بعد المشاركة في ثلاث مباريات كحد أقصى، بما في ذلك مباريات التصفيات المؤهلة إلى المنافسات العالمية والقارية، قبل بلوغهم سن الـ21 عاما”.

وصوت على هذا القرار 193 اتحادا مقابل صوت واحد ضد الاقتراح، وهو ما يعني أنه سيكون بإمكان وحيد حاليلوزيتش المناداة على منير الحدادي، خلال مواجهتي السنغال والكونغو الديمقراطية، استعداداً لتصفيات كأس إفريقيا للأمم.

وكان الحدادي قد خرج بتصريحات صحفية، أكد من خلالها رغبته في اللعب للمنتخب المغربي، حيث يأمل أن تمنح له فرصة جديدة، ليستمر في اللعب على المستوى الدولي، مع المنتخب الذي سيرتاح معه نفسيا، بعدما سبق واختار لاروخا بشكل متسرع.

يذكر أن منير الحدادي ، كان قد أظهر رغبته في حمل قميص الأسود عقب تتويج إشبيلية بلقب الدوري الأوروبي على حساب إنتر ميلان، حيث حاملا للعلم المغربي و الأمازيغي، رفقة ياسين بونو ويوسف النصيري.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

التتويج بلقب الكاف

بعد تتويجه بلقب “الكاف”.. الملك يهنئ نهضة بركان: أبنتم عن روح تنافسية عالية

بعد الإقصاء المذل من العصبة.. تغييرات مهمة تطال الطاقم التقني والطبي لفريق الوداد

رئيسة الكونفدرالية الإفريقية للكرة الطائرة

اكتسحت التصويت.. المغربية بشرى حجيج رئيسة للكونفدرالية الإفريقية للكرة الطائرة

تابعنا على