مذيع بـ

مذيع بـ"الجزيرة" يفاجئ متابعيه بديانته: أنا مسيحي وأرفض التطاول على نبي الإسلام

28 أكتوبر 2020 - 22:00

أعلن مذيع قناة الجزيرة القطرية اللبناني جلال شهدا، عن رفضه الإساءة التي تعرض لها نبي الإسلام محمد صلى الله عليه وسلم في فرنسا.

وقال شهدا المسيحي الديانة في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أنا جلال شهدا، العربي المشرقي المسيحي، أرفض بشدة وأشجب التطاول على نبي الإسلام، الرسول محمد عليه الصلاة والسلام”، وأرفقها بصورة مكتوب عليها: “محمد رسول الله”.

وأثارت تغريدة شهدا إعجاب الكثير من متابعيه الذين عبروا عن تفاجئهم بديانته المسيحية، مشيرين إلا أنهم لم يشعروا بها أثناء تغطيته “المهنية” للأحداث في العالم العربي على الشاشة، مشيدين بدفاعه عن الدين الإسلامي واحترامه للمسلمين.

من جهتها، أعادت المذيعة اللبنانية المسيحية غادة عويس تغريدة زميلها في قناة الجزيرة، وأرفقتها بتعليق جاء فيه: “أرفض جرح مشاعر المسلمين أو تعميم الإرهاب عليهم وربطه بالإسلام”.

يشار إلى أن تصريحات الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون التي تشبث فيها بنشر الرسوم الكاريكاتورية المسيئة للرسول محمد صلى الله عليه وسلم أثارت غضب الشعوب العربية والإسلامية التي أطلقت حملات على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل مقاطعة منتجات بلاده.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

الأمين العام للأمم المتحدة

غوتيريش يكشف تعطيل كورونا لـ”ميثاق مراكش” ويطالب بضمان العلاج للمهاجرين

دراسة علمية تكشف أطول مدة يظل فيها فيروس كورونا حيا بجسم الإنسان

اغتيال العالم النووي الإيراني

“علماء المسلمين” يكشف لائحة العلماء النوويين المسلمين الذين اغتالتهم إسرائيل

تابعنا على